كيفية إنشاء حساب على منصة خِدمة Khydma

و أنت تَخطو خُطواتك الأولى في عالم العمل الحر Freelancing، غالباً ما ستجد نفسك تائها في البحث عن كيفية إيجاد منصة مناسبة للخدمات التي تريد تقديمها كعامل مستقّـل Freelancer. 

و بما أن الأمر قد يبدو صعبا في البداية، إلا أنك ستجده سهلا بعد قراءة بعض المقالات التي قد تساعدك في إيجاد الطريق الصحيح للعمل كعامل مستقل ناجح.

في المقال السابق كنا قد ذكرنا لكم بعض المنصات التي تعتبر كأفضل المنصات للعمل الحر في العالم العربي، و العالم ككل. يمكنك الضغط على الرابط لقراءة المقال كاملاً : http://bit.ly/3om1LaM

لكن إن كنت عاملاً حرّا مبتدئا، تحاول أن تجد الطريق الصحيح دون منافسة شديدة، و دون أن يغلق حسابك بشكل مفاجئ، أو يُرفض طلبك بسبب قلّة الخبرة… فإن منصّة خِدمة Khydma هي المنصة المناسبة لبداية ناجحة كعاملٍ حرٍّ مبتدأ.

ويعود السبب لكون هذه المنصة هي المنصة الأولى التي لا تحتاج فيها للغات أجنبية للتواصل مع عملائك، كما أن المنافسة منخفضة و بالتالي ستتمكن بإثبات قدراتك و تقديم خدماتك بشكل أسرع مقارنة بالمنصات الأخرى.

لذلك إن كنت تحاول البدء بالعمل كمستقل Freelancer، فنحن هنا لنقدم لك الخطوات المناسبة التي ستساعدك بإنشاء حساب خاص بك كمستقل و البدء بتقديم خدماتك فور التسجيل.

  • إنشاء حساب على منصة خِدمة Khydma :

1- اضغط على الرابط https://khydma.com/ الذي سيأخذك مباشرة إلى الصفحة الرئيسية للمنصة. 

ثم انقر فوق “تسجيل ” 

2- بعدها مباشرة ادخل جميع المعلومات المطلوبة منك:  ( اسم المستخدم، بريدك الإلكتروني، كلمة المرور ) 

من الأفضل أن تستخدم بريداً إلكترونيا مفعل، و كلمة مرور قوية و يمكن تذكرها بسهولة، كما يمكنك استخدام إسمك من أجل كسب ثقة العملاء أكثر.

3- مرحبا بك معنا، أنت الآن مستخدم مسجّل على منصة خِدمة Khydma، سيتم ارسال رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بك لتفعيل حسابك.

4- بعد تفعيل حسابك من خلال الرابط الذي أُرسل إليك عبر بريدك الإلكتروني، سيأخذك الرابط مباشرة إلى صفحتك الشخصية على منصة Khydma 

بمجرد إنشاء حسابك الخاصة على منصة خِدمة و متابعة الإرشادات أعلاه. اضغط فوق اسمك، و اختر ” الملف الشخصي ” ثم انقر مرة أخرى على ” إعدادات ” 

من خلال هذه الصفحة يمكنك إضافة معلوماتك الخاصة و صورة خاصة بك من أجل كسب ثقة العميل. حتى يتأكد أنه يتعامل مع شخص حقيقي و موثوق به.

5- بعض إضافة معلوماتك الشخصية، تأكد من إضافة طريقة الدفع من خلال النقر على “السحوبات “.

من خلال هذه الصفحة، يمكنك إضافة حساباتك البنكية. حتى تتوصل بأموالك بعد القيام بخدمة معينة.

فقط تأكد من إدخال المعلومات الصحيحة حتى لا تقع في أي مشاكل.

هناك عدّة طرق للتوصل بأموالك، سواء عبر حسابك على بايبال Paypal، أو حسابك المصرفي، أو Payoneer.

بعد اتباع كل هذه الخطوات، ستكون و بشكل رسمي عاملاً مستقلا على منصة خِدمة Khydma. لكن عليك أن تعلم أن عملك لا ينتهي هنا. ففي المقال المقبل سنخبرك كيفية إضافة خدماتك Gigs على المنصة لتقديم خدماتك كعامل مستقل على منصة  خِدمة Khydma . 

January 7, 2021